The jQuery Example This will produce following result −

lundi 5 décembre 2016

الخواطر والقصيدة الحرة


إستراحة الخواطر والقصيدة الحرة
نية المتيم ياقلب أدلي بدليلك ولا تنسى .. أنك ولدت حرا من القيود السفلى.. لاتخجل يا قلبي البريئ لا تخجل أحببنا معا وخذلنا معا الإختيار إختيارنا والجرح نصيبنا بنية المتيم ,, وعيون المغرم كتبت لها قصيدة فلكية .. شبهتها بالقمر .. عشقتها برونق العبق.. وشحتها أميرتي وسيدة النساء بنية المتيم ,, بنية بيضاء ولأنني سادج متيم بصدق وبهاء جعلت أحلامها أحلامي .. وأمانيها أفضل أمنياتي وسألتها يومها ,, هل يا ترى لي مكان بين تلك الأحلام والأماني ؟ هل أنا عندك هناك ؟ يا قلبها أجب وصارحني.. يا قلبها أجب وأرحني انا لست عندك .. أين أنا .. ومن أنا .. لاعليك ..فقط فسر لي مامعنى الأيام الخوالي يوم كنت حرا طليقا تتغنى بي وبنبضي يوم أقسمت وقلت لي ,,أنت من تسكنني ذرائع بها تذرعت ,, وحروف ورائها تحججت إرتدت جلباب السفر وملأت حقيبتها اليدوية بتجاهل أصفر وبعدها تكبرت ,, وبعدها تغيرت أنا العاشق السيء الحظ بنية المتيم عشقتها رسمت عيونها بنجوم السماء وضيائي كان إبتسامتها وصرخت ملئ حنجرتي حبيبتي انت بدايتي لاإمرأة بعدك أنت نهايتي وقلبك لي وأنت أملي السرمدي وفجأة صدم أملي حرم قلبي ظلم حبي ياسيدة القلب المنفي في أرض ضيقة يامن تركنين في زاوية غاشمة هذا ليس حبا ياحبيبتي ,, ليس عذرا يا من كنت صبرت وصبرت وبك آمنت ,, أما اليوم ضاق صبري واختنقت ثارت كبريائي ضدي معلنتا أن لانية بعد اليوم لاأمان للون الزهور لاوعود تبقى طول اليوم حتى القمر لايدوم امام فجر اليوم ليس هذا حبا ياصغيرتي لافلسفة في الحب ولاحدود ,, لاحجج ولاقيود الحب في قاموسي مقدس ,, طريق طويل نأمن به ,, ولا يدنس الآن ثارت كرامتي رغما عن أنفي وصرخت نحن من نسكن هذا الوطن الجريح ,,تعبنا من حب الريح ,, لا نية في الأنثى هذا هو العنوان الصحيح نفضل الوحدة والحنين كدستور ,, ونرفض حبا أنانيا قلبه مكبول ولن نرضى الرضوخ لمشاعر مهزوزة ,, تريدها أو لاتريدها,, هي واقع عابر ,, ونهاية مهزومة سننفض الغبار ومن كان ,, صنصير أقوى من الزمان ذلك الزمان ,, الشاهد القاتل ,, الإختيار الفاشل ,, الزمان الراحل ,, سننسى ولن ننسى ,, سنكره ولن نكره ,, سنموت ونحيى ونطرد كل وجد واشتياق ,, كل إحساس كان أو باق سنحترق ولن نركع ,, سنختنق ولن ندمع وتيتيم القلب فداء وحرية النفس أما نية المتيم أسطورة فقط ,, في زمن صار فيه الحب أكذوبة فقط !
يكفني حبكي يجري في شراين عروقي وممزوج مع أحشائي قلبي ومتصل بأركان روحي ومدفون في فؤادي حبي يكفني أنكي حلم كل ليلة شتاء طويلة أنكي نبضات القلب وخفاق الروح أنت فأنت ألحان السعادة والمعزوفة كلما استمعت لها جرني الشوق لكي أعبر ألالاف الكيلو مترات والمساحات الفضاء من أجلكي عصفورة القلب وواو الروح يكفني أن أكون بقرب ملكة وبجوار ساحرة وسيدة لم يخلق لها في الكون بديل لجمالها الفاتن وسحر عينها الكبير يكفني مجاورة جميلة تسعد القلب وتتلج الفؤاد بهجة ا وسروا يكفني أن أمسح دموع جارية هوجاء في الحب ماكرة لعوبة في الغرام تعلق بها قلبي فنسى من يكون نسى الموطن والنسب بين أحضانها وحتى الهوية سوى عاشق ولهان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Login :

Open a popup window

¬½¼ö¡«»▓│┤┼:

CSS Logo

´*♫‼♣◄ò♦ƒôÐ‼$:

هل تعلم أن الحسن بن علي قد طعنه شيعته بخنجر في فخذه وسموه بمذل المؤمنين . راجع كتاب ( بحار الأنوار) للمجلسي 44 / 24 . وكتاب ( دلائل الإمامة ) للطبري.. هل تعلم أن قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن كان من شيعة علي . راجع كتاب ( سفينة البحار) لعباس القمي 4 / 492 ...أن الحسن والحسين ا: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكر وعمر . راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 213 ، وكتاب ( مقاتل الطالبيين ) للأصفهاني 92 .