The jQuery Example This will produce following result −

mercredi 7 décembre 2016

ألم نستشهد كلام شيخ المحدثين


-
هنا الموضوع http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=13755615 ) فماذا قالت الحيزبون 313 : [ اقول نعم ولكن لماذا لاتنقل بقيه الكلام اقول -والكلام للحر العاملي وهذا محمول على كون القلع قبل التكليف والنهي للتنزيه بالنسبه اليه ] هل لا حظتم طريقة التدليس التي ضرط عليها الزمان كما ضرط زرارة بلحية معصومهم يقول لي أكمل بقية الكلام ( ركزوا ) وأقول : يا حيزبون 313 ومن أنتي حتى تقولين ( لا ) أصلاً ثم أين بقية الكلام يا حيزبون 313 أليست الرواية في تهذيب الأحكام تهذيب الاحكام لشيخ الطائفة - ج 5 ص 380 http://www.al-shia.org/html/ara/book...zib-5/a24.html ألم نستشهد كلام شيخ المحدثين وحيد عصره وفريد دهره على الرواية ! [ وجوزنا الجهل عليهم في الصغر ] [ وجوزنا الجهل عليهم في الصغر ] روضة المتقين لوحيد عصره - المجلسي 4 / 166 أما أنتي فحيزبونة دهرك رحتي تستشهدين بكتبنا التي تصفعكم وتصفع عصمة آلهتكم ذهباً وإياباً . آلهتك جهلة ok أما إلهنا لا -------- تقول الحيزبون 313 : [ اقول نعم ولكن لم تكمل كلام الجزائري تفضلوا بعد ان نقل هذا الكلام قال في ص22 فأنظر الى رعاية حرمتهما حيث لم يرد الله ورسوله وابوهما وامهما ادخال غم الترجيح عليهما وامثال هذه الروايات الداله على المساوات بينهما لاتكاد تحصى ] للمرة الثانية ياحيزبون 313 ومن أنتي حتى تقولين : لا وهاهي الرواية بـ معصوميها ( الخمسة ) ولا حظوا ردود فالمسألة ليست ترجيح أو غم أو هم . الرد الأول + الرد الثاني + وحتى الرد الثالث وفي الروايات أن الحسنين ( ع ) قد تكاتبا فجاء إلى النبي ( ص ) ليميز بين كتابيهما وقد كانا أطفالا فقال لهما : [ أنـا أمـي ] ولكن امضيا إلى أبيكما فجاء اليه فقال لهما : [ أمضيا إلى أمكما لتميز بينكما ] فلما أتيا إليها قالت : يا ولداي عندي عقد فيه سبع من اللؤالي فأن أقطعه فكل من يحوز الأربع فسطره الأحسن ..... ) الأنوار النعمانية ج 1 ص 21 , 22 - الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( أنا أمي ) ولم يقل من البداية امضيا إلى ابيكما مادام أن المسألة عدم إدخال هم وغم وترجيح !! كما فعل ابيهم عندما قال - مباشرة - : امضيا إلى أمكما . عرفت الآن يا حيزبون 313 لماذا آلهتك جهلة أما إلهنا فلا -------------- تقول الحيزبون 313 : [ اذن الخبر اما ضعيف او مرسل وهذه الضربه قصمت ظهرك يازنديق ورمتك مع ابو بكر وعمر الى قعر جهنم والان سنعمل تسميه جديده اسمها قتول الطالب313 ] يقول الذي أستشهدت به الحيزبون 313 محاولاً تضعيف الرواية التي تطعن بآلهتهم وتبين مدى جهلهم وجهل هؤلاء الرعاع : اقتباس: اريد به انه كان يطلب من نتف ليعيدها مكانها والحق ان هذا الخبر مشكل ورد علمه إلى أهله أولى
::~ غربيات يبحثن عن الحجاب ~::‎ غربيات يبحثن عن الحجاب تقرير : نوف الحزامي لم يعد مظهر المرأة المحجبة المستترة يثير الاستغراب في الكثير من البلدان الغربية، ولم تعد تثير ذلك الكم من السخرية والاحتقار الذي كانت تثيره لديهم في السبعينات والثمانينات الميلادية على سبيل المثال. وذلك وإن كان من نتائج عودة بعض مسلمي المهجر إلى دينهم بالإضافة إلى محافظة بعض الأسر السائحة المسلمة على مظاهر الدين والحجاب ، إلا أن لذلك علاقة أيضاً بعودة الكثير من النساء الغربيات للإيمان بمبدأ حشمة المرأة وتسترها واحترام من تحافظ على ذلك . طوائف في أمريكا تدعو للباس الساتر ففي أمريكا ظهرت جماعات وطوائف دينية جديدة تؤمن بمبدأ وجوب محافظة المرأة على لباس ساتر ، ويحتم عليها أن لا تظهر صدرها ولا ذراعيها وأن يكون لباسها واسعاً وطويلاً ، كما لا تبالغ في وضع المكياج والتزين واستغلت هذه الجماعات حالة السخط الكبيرة التي يشعر بها بعض المثقفين والمحافظين، والكثير من نساء المجتمع اللاتي أصبحن يعارضن الاستغلال المادي البشع للمرأة في وسائل الإعلام وفي المجتمع الغربي عموماً، ومعاملتها كجسد قبل أي شيء آخر. ديانة الهنود الحمر توجب على الاحتشام وتقول مواطنة أمريكية في إحدى غرف الحوار في الإنترنت : ( لقد سئمت هذا الانحلال الكبير الذي يعيشه مجتمعنا .. المرأة لم تعد تقيّم إلا بشكلها ومظهرها . إن هذا يؤثر حتى في مجال العمل والترقيات ، بل في فرص الحياة العملية والعاطفية كلها ، يجب على المرأة أن تكون دائماً جميلة وجذابة حتى يصبح نجاحها أسهل في كل شيء ! ). وقد تحولت هذه المرأة إلى ثلاث ديانات لكنها لم تجد فيها ما يشبع غليلها ، وهي الآن تعتنق ديانة تعتبر من طوائف الديانة اليهودية لأنها أعجبت فقط بكون هذه الديانة تحتم على المرأة التستر والاحتشام وعدم الاختلاط مع الرجال إلا للضرورة ! كما تقول أمريكية أخرى ( لقد اعتنقت ديانة وثنية من ديانات الهنود الحمر القديمة ، لأني وجدتها تتميز بتقدير خاص للمرأة ، فهي تنص أن على المرأة ارتداء لباس محتشم ، وتحرم العلاقات العاطفية خارج نطاق الزواج .. وأشعر أن في هذا تقدير للمرأة وحفاظ على قيمتها في المجتمع ). للذهاب لإحدى الدول الأوروبية مع أسرتها لعلاج والدها وفي المستشفى استأذنتها إحدى الممرضات في أن ترى وجهها ، وحين شاهدته صدمت لأنها كانت تعتقد أنها ستكون قبيحة أو بها عيب، فلما رأتها وسألتها عن سبب ارتدائها للحجاب .. شرحت لها أن الإسلام يعامل المرأة كالجوهرة التي يجب أن تحفظ عن أعين الغرباء ، تقول الفتاة أن تلك الممرضة استمعت بإنصات ثم أخذت تقول : ( أمرٌ جميل .. إنه أمرٌ رائع .. كم أتمنى لو أستطيع أن أكون هكذا .. إنني أعاني كثيراً من نظرات الجميع إلى تفاصيل جسمي فأشعر وكأني مجرد دمية .. حتى هنا مثلاً .. حين أسير .. أشعر أن الكل ينظر إلى ساقيَّ قبل أي شيءٍ آخر !! ) أما الدكتورة والعالمة الألمانية زيغريد هونكه صاحبة الكتاب الشهير (شمس العرب تسطع على الغرب) الذي بينت فيه أمجاد العرب والمسلمين وفضل حضارتهم على النهضة الغربية ، فحين سئلت في إحدى المؤتمرات الإسلامية عن نصيحتها للمرأة المسلمة التي تريد خلع الحجاب .. قالت : (لا ينبغي لها أن تتخذ المرأة الأوربية أو كاتبة أمريكية تقول : الأمريكية قدوة تحتذيها ، لأنها بذلك تفقد نفسها مقومات شخصيتها . وإنما ينبغي لها أن تتمسك بهدي الإسلام الأصيل ، وأن تسلك سبيل السابقات من السلف الصالح ، وأن تلتمس لديهن المعايير والقيم وتكيفها مع متطلبات العصر ، وأن تضع نصب عينيها رسالتها الخطيرة في كونها أم جيل الغد العربي ). أما الكاتبة الأمريكية هيليسان ستانسبري- وهي صحفية متجولة تراسل أكثر من 250 صحيفة أمريكية ولها مقال يومي يقرأه الملايين - فقد قضت في إحدى العواصم العربية عدداً من الأسابيع، فلما عادت إلى بلادها قالت : ( إن المجتمع العربي كامل وسليم ، ومن الخليق بهذا المجتمع أن يتمسك بتقاليده التي تقيد الفتاة والشاب في حدود المعقول ، فعندكم أخلاق موروثة تحتم تقييد المرأة ، وتحتم احترام الأم والأب ، وتحتم أكثر من ذلك هدم الإباحية الغربية التي تهدم اليوم المجتمع والأسرة في أوربا وأمريكا .. امنعوا الاختلاط ، وقيدوا حرية الفتاة ، بل ارجعوا إلى عصر الحجاب .. فهذا خير لكم من إباحية وانطلاق ومجون أوربا وأمريكا ) ويظهر هذا التذمر من النظرة الدونية للمرأة حتى في حديث ميريل ستريب الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار عام 1983م التي قالت في أحد اللقاءات الصحفية : ( في كل مرة كنت أذهب فيها إلى أحد الأماكن العامة كان الناس يتفحصون مقاييس جسمي للتأكد من أنني جميلة وأستحق لقب أفضل ممثلة أمريكية ، وبالطبع فقد كان هذا الأمر يزعجني كثيراً .. لأني كنت أعرف بأن الناس ينظرون إليّ من أجل معرفة مقاييسي الجسمية فقط ) . وترفض ما يسمى بحركة تحرير المرأة قائلة : ( أنا لا أحب الأفكار السائدة اليوم عن المرأة . إنهم يرون أن المرأة المثالية هي فقط تلك المرأة الرشيقة القوام ) كتاب رسالة إلى حواء ، رشيد العويد . تعشق العباءة وترتديها حتى في المنزل!! وتقول فتاة كورية في الإنترنت : (أنا أحب لباسكم .. نعم.. هذه العباءة الكاملة الساترة .. أحبها جداً.. وأحب فكرة ارتدائها .. هل تصدقون .. لقد طلبت من ابنة عمي التي تعمل في الخليج أن ترسل لي واحدة . وما أن وصلتني حتى أسرعت بارتدائها ، ورغم أن الكثيرين سخروا مني واستغربوا من شكلي .. إلا أني لا زلت أرتديها ما بين وقت وآخر .. وأحياناً أرتديها في المنزل .. إنني أشعر براحة كبيرة وطمأنينة ورضا حين ألبسها) في نفس هذا الوقت الذي بدأت فيه المرأة في أنحاء العالم تبحث عن ذاتها بالعودة إلى الحشمة والستر والحجاب .. تحاول الكثيرات من المسلمات إيجاد المخارج والثغرات هنا وهناك ليعللن أن الحجاب ليس واجباً دينياً !! أو أن الداخل أهم من الخارج وبين هذه الآراء وتلك .. يتردد صوت شجي خالد إلى يوم القيامة (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين) ====================== المصدر: مجلة حياة العدد (33) محرم 1424هـ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Login :

Open a popup window

¬½¼ö¡«»▓│┤┼:

CSS Logo

´*♫‼♣◄ò♦ƒôÐ‼$:

هل تعلم أن الحسن بن علي قد طعنه شيعته بخنجر في فخذه وسموه بمذل المؤمنين . راجع كتاب ( بحار الأنوار) للمجلسي 44 / 24 . وكتاب ( دلائل الإمامة ) للطبري.. هل تعلم أن قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن كان من شيعة علي . راجع كتاب ( سفينة البحار) لعباس القمي 4 / 492 ...أن الحسن والحسين ا: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكر وعمر . راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 213 ، وكتاب ( مقاتل الطالبيين ) للأصفهاني 92 .