The jQuery Example This will produce following result −

lundi 5 décembre 2016

دائــرة ... بقلمي: نــــازك


دائــرة ... بقلمي: نــــازك
و أبقى مختلفة كوني أنا في كل مرة تتركني فيها وحيدة و الليل, تعود أفكاري للتخبط في ذالك الماضي البارد و الحزين.. أعود لاستحضاره بكل التفاصيل.. بطقسه.. برائحته.. بطعمه و شحناته .. أعود و أغرق فيه كأنني أعيشه مجددا .. بدأت أشعر و كأنه دوامة تسحبني لعمقها, و أنا عاجزة عن المقاومة .. أو أنني قادرة على ذالك لكني لا أريد المقاومة. أشعر و كأن حياتي ليست إلا قصة واحدة تتكرر, كأنها دائرة محيطها سنة.. ببداية غير معلمة و نهاية أستطيع التنبؤ بها جيداا لمروري بها أكثر من عشر مرات .. لكني هذه المرة, لن أكلف نفسي عناء التنبؤ أو الحلم.. لن أكلف نفسي حتى عناء الاهتمام لشكلها.. سأنفض عني الوهم و أحطم حدود الدائرة .. ثم أرحل.. حيث لا حدود .. حيث بداية النهاية و لا نهاية .. 22/10

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Login :

Open a popup window

¬½¼ö¡«»▓│┤┼:

CSS Logo

´*♫‼♣◄ò♦ƒôÐ‼$:

هل تعلم أن الحسن بن علي قد طعنه شيعته بخنجر في فخذه وسموه بمذل المؤمنين . راجع كتاب ( بحار الأنوار) للمجلسي 44 / 24 . وكتاب ( دلائل الإمامة ) للطبري.. هل تعلم أن قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن كان من شيعة علي . راجع كتاب ( سفينة البحار) لعباس القمي 4 / 492 ...أن الحسن والحسين ا: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكر وعمر . راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 213 ، وكتاب ( مقاتل الطالبيين ) للأصفهاني 92 .